الجمعة 27 مارس 2026 - 11:45 مساءً
45 مشاهدة
الناطق الإعلامي باسم وزارة الداخلية، محمد التميمي: للأسف، تتكرر مشاهد العبث بالأجسام الصاروخية المتساقطة في مختلف المحافظات، وفي كثير من الأحيان وهي لا تزال مشتعلة وتنبعث منها أدخنة سامة.

نؤكد مرة أخرى أن المخاطر المترتبة على ذلك كبيرة على الأرواح والصحة وسلامة الفرد والمجتمع، وعليه فإن كل من يقوم بهذا الفعل فإنه يضع نفسه تحت طائلة المساءلة القانونية، إذ لا تهاون مع من لا يكترث بنفسه أو بالآخرين.