الخميس 26 مارس 2026 - 1:46 مساءً 41 مشاهدة قوات الاحتلال تهاجم مركبة إسعاف تابعة للهلال الأحمر الفلسطيني في حوارة جنوب نابلس، وتأخذ مفاتيحها وتلقيها في مكان بعيد بالجبل وتحتجز الطاقم. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة مؤسسات الأسرى بمناسبة اليوم العالمي لمساندة ضحايا التعذيب: - آلاف الأسرى الفلسط... الجمعة 26 يونيو 2026 - 1:04 مساءً قراءة المزيد مستوطنون يقتحمون قرية كَور التاريخية جنوب مدينة طُولكرم... الجمعة 26 يونيو 2026 - 1:04 مساءً قراءة المزيد