الأربعاء 25 مارس 2026 - 3:51 مساءً
40 مشاهدة
جيش الاحتلال ينذر سكان بلدات لبنانية بالإخلاء والنزوح إلى شمال نهر الزهراني تمهيدًا لمهاجمتها.