الأربعاء 25 مارس 2026 - 2:02 مساءً 35 مشاهدة القناة 12 العبرية: الحكومة الإسرائيلية ستصادق على إنشاء وحدة في وزارة الجيش للتعامل مع ما يُعرف بـ"شبيبة التلال" بميزانية قدرها 130 مليون شيكل خلال السنوات الثلاث القادمة. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة صورة | مجددًا.. طيران الاحتلال يشن غارة على بلدة بيت ياحون، جنوب لبنان.... الجمعة 26 يونيو 2026 - 1:45 صباحًا قراءة المزيد قناة كان العبرية: وزير الخارجية الإسرائيلي "جدعون ساعر": على خلفية الأزمة المتصا... الجمعة 26 يونيو 2026 - 1:07 صباحًا قراءة المزيد