الثلاثاء 24 مارس 2026 - 10:12 صباحًا 37 مشاهدة حدشوت لو تسنزورا: مستوطنون في بات يام نزلوا إلى ملجأ أثناء صفارات الإنذار، وعثروا على جثة جندي احتياط انتحر بإطلاق النار على نفسه. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة بيان أميركي خليجي مشترك: لن يُجبر أحد على مغادرة غزة ومن يرغب في المغادرة سيكون ... الخميس 25 يونيو 2026 - 7:30 مساءً قراءة المزيد جيش الاحتلال يطلق قنابل الغاز نحو الفلسطينيين عند مدخل قرية دير عمار، شمال غرب ر... الخميس 25 يونيو 2026 - 7:29 مساءً قراءة المزيد