الإثنين 23 مارس 2026 - 6:17 مساءً 33 مشاهدة القناة 12: صرح مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى عن وجود اتصالات مكثفة لعقد اجتماع بين كبار المسؤولين من طهران وواشنطن في العاصمة الباكستانية، إسلام آباد، في وقت لاحق من هذا الأسبوع. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة وزير الخارجية الأمريكي: الاجتماع مع دول الخليج كان مثمرًا ومفيدًا، وناقشنا مخاوف... الخميس 25 يونيو 2026 - 2:40 مساءً قراءة المزيد وزير جيش الاحتلال يسرائيل كاتس: "كل دولار يدخل إلى خزينة إيران، هو دولار يتحول إ... الخميس 25 يونيو 2026 - 2:22 مساءً قراءة المزيد