الإثنين 23 مارس 2026 - 5:50 مساءً 40 مشاهدة المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية: طهران لم تجرِ أي محادثات مع الولايات المتحدة، وتلقينا رسائل من دول صديقة بشأن إجراء مفاوضات ورددنا عليها بشكل مناسب. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة وزير الخارجية الأمريكي: الاجتماع مع دول الخليج كان مثمرًا ومفيدًا، وناقشنا مخاوف... الخميس 25 يونيو 2026 - 2:40 مساءً قراءة المزيد وزير جيش الاحتلال يسرائيل كاتس: "كل دولار يدخل إلى خزينة إيران، هو دولار يتحول إ... الخميس 25 يونيو 2026 - 2:22 مساءً قراءة المزيد