الأحد 22 مارس 2026 - 10:54 مساءً 39 مشاهدة هيئة البث الإسرائيلية: الجيش بدأ يستعمل ذخيرة غير دقيقة مخزنة منذ نصف قرن في ضرب قواعد عسكرية بإيران، وبهدف توفير التكاليف وتفريغ المخازن. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة مصدر في مستشفى الشفاء: شهيد بنيران قوات الاحتلال خارج مناطق سيطرتها في بيت لاهيا... الخميس 25 يونيو 2026 - 9:32 صباحًا قراءة المزيد الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بجروح متوسطة في جنوب لبنان... الخميس 25 يونيو 2026 - 9:10 صباحًا قراءة المزيد