خبر عاجل الأحد 22 مارس 2026 - 12:35 مساءً 47 مشاهدة 20 مريضًا من مستشفى الهلال في مدينة خان يونس ومرافقيهم يغادرون إلى الخارج لتلقي العلاج عبر معبر رفح شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة وزير الخارجية الإسرائيلي: لا مطامع في لبنان لكننا لن ننسحب من المنطقة الآمنة ولن... الإثنين 22 يونيو 2026 - 10:15 صباحًا قراءة المزيد وسائل إعلام تركية: إصابة سفينة شحن في البحر الأسود بمسيرة هجومية وأنباء عن إصابا... الإثنين 22 يونيو 2026 - 9:54 صباحًا قراءة المزيد