الجمعة 20 مارس 2026 - 8:47 مساءً 35 مشاهدة إعلام إسرائيلي: بسبب أزمة الطاقة الناجمة عن حصار مضيق هرمز، عرضت إسرائيل على المملكة العربية السعودية تصدير النفط إلى أوروبا عبر موانئ إيلات وأشدود وعسقلان. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة فيديو| الجيش الإسرائيلي يهدم واجهة المحال التجارية في مخيم شعفاط بالقدس.... الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 4:27 مساءً قراءة المزيد أكثر من 20 مستوطناً يعتدون بالحجارة والعصي على مركبة تاجر أثناء مروره من طريق مر... الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 4:27 مساءً قراءة المزيد