خبر عاجل الجمعة 20 مارس 2026 - 1:11 مساءً 39 مشاهدة جيش الاحتلال الإسرائيلي يجدد الإنذار بالإخلاء لسكان جنوب لبنان المتواجدين جنوب نهر الزهراني. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة سنبقى لسنوات طويلة.. سموتريتش: باقون في جنوب لبنان ما دام الحزب لم يُجرد من سلاح... الإثنين 22 يونيو 2026 - 2:50 مساءً قراءة المزيد نائب الرئيس الأميركي جيه دي فانس: أحرزنا تقدماً جيداً للغاية خلال المفاوضات مع... الإثنين 22 يونيو 2026 - 2:27 مساءً قراءة المزيد