الخميس 19 مارس 2026 - 1:51 مساءً 43 مشاهدة أول دفعة من جرحى غزة (8 مصابين و17 مرافقًا) تعبر الخط الأصفر نحو معبر رفح مع مصر، بعد إعادة تشغيله إثر إغلاقه خلال الحرب الإسرائيلية الأمريكية على إيران نهاية الشهر الماضي. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة ترامب: "أنا بارع في حلّ المشاكل، وأحلها بسرعة كبيرة، بما في ذلك مع نتنياهو". أت... الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 8:13 صباحًا قراءة المزيد مصادر محلية: قوات الاحتلال تعتقل 6 فلسطينيين خلال اقتحام مخيم الفوار جنوب الخليل... الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 7:48 صباحًا قراءة المزيد