الأربعاء 18 مارس 2026 - 4:01 مساءً 37 مشاهدة وزارة الكهرباء العراقية للجزيرة: خسرنا 3200 ميغاواط خلال الساعة الأولى من توقف ضخ الغاز الإيراني شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة مستوطنون يهاجمون منزلًا ويُحطمون مركبات الفلسطينيين في قرية برقة شرق رام الله.... الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 12:48 صباحًا قراءة المزيد جيش الاحتلال ينفذ عملية نسف للمنازل داخل مناطق انتشاره شرق مدينة خانيونس... الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 12:48 صباحًا قراءة المزيد