خبر عاجل الإثنين 16 مارس 2026 - 6:46 مساءً 43 مشاهدة حزب الله: قصفنا برشقة صاروخية تجمّعاً جنود لجيش الاحتلال في مستوطنة "شوميرا". شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة الهلال الأحمر: إصابة بالرصاص المطاطي في الركبة خلال اقتحام الاحتلال كفر عقب شمال... الإثنين 22 يونيو 2026 - 12:02 مساءً قراءة المزيد شهيدان بـ4 غارات إسرائيلية استهدفت مركبات في حي الرمال غربي مدينة غزة.... الإثنين 22 يونيو 2026 - 12:01 مساءً قراءة المزيد