خبر عاجل السبت 14 مارس 2026 - 4:59 مساءً 42 مشاهدة منصة للمستوطنين: نشوب حريق في اللد المحتلة؛ جرّاء سقوط صاروخ انشطاري إيراني. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة مستوطنون يهاجمون منزلًا ويُحطمون مركبات الفلسطينيين في قرية برقة شرق رام الله.... الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 12:48 صباحًا قراءة المزيد جيش الاحتلال ينفذ عملية نسف للمنازل داخل مناطق انتشاره شرق مدينة خانيونس... الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 12:48 صباحًا قراءة المزيد