الإثنين 2 مارس 2026 - 1:43 مساءً 47 مشاهدة قوات الاحتلال تستعد لنصب برج عسكري على المدخل الشمالي لمدينة البيرة. المتصفح لا يدعم عرض الفيديو. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة لأول مرة منذ عقود.. مجلس النواب الأميركي يستعد للتصويت على وقف تمويل عسكري بقيمة... الأربعاء 24 يونيو 2026 - 1:54 مساءً قراءة المزيد وزير جيش الاحتلال كاتس يتحدى أمريكا علناً: حتى لو كان هناك طلب أمريكي، فلن ننسحب... الأربعاء 24 يونيو 2026 - 1:33 مساءً قراءة المزيد