الأحد 1 مارس 2026 - 11:21 صباحًا 48 مشاهدة مشاهد نشرها جيش الاحتلال للحظة تدمير مركز القيادة والسيطرة التابع للحرس الثوري الإيراني في العاصمة طهران. المتصفح لا يدعم عرض الفيديو. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة قوات الاحتلال تقتحم مدينة طوباس، شمال الضفة الغربية.... الخميس 25 يونيو 2026 - 4:08 صباحًا قراءة المزيد المنتخبات التي تأهلت رسميًا إلى دور الـ 32 في كأس العالم 2026 حتى الآن: المكس... الخميس 25 يونيو 2026 - 4:07 صباحًا قراءة المزيد