الأربعاء 25 فبراير 2026 - 1:40 مساءً 41 مشاهدة أفادت قناة I24 العبرية بأن أستراليا أصدرت قرارًا بإجلاء موظفي سفارتها من إسرائيل، على خلفية التوترات الأمنية المتصاعدة في المنطقة، دون صدور تفاصيل إضافية بشأن مدة الإجلاء أو طبيعته. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة التلفزيون الإيراني: مقذوفان أصابا برجا للاتصالات في مدينة سيريك جنوبي إيران... السبت 27 يونيو 2026 - 12:14 صباحًا قراءة المزيد فوكس نيوز عن مسؤول أمريكي: الضربات الأمريكية على أهداف إيرانية لا تزال مستمرة حت... الجمعة 26 يونيو 2026 - 11:56 مساءً قراءة المزيد