الأربعاء 25 فبراير 2026 - 10:23 صباحًا 58 مشاهدة لأول مرة منذ العام 1967. القناة 14 العبرية: القنصلية الأمريكية بالقدس المحتلة افتتحت فرعًا لها في مستوطنة "إفرات" داخل تجمع غوش عتصيون جنوبي بيت لحم، والذي يعد تغيرًا جوهريًا في الموقف الأمريكي واعترافًا ضمنيًا بالسيادة الإسرائيلية في الضفة الغربية. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة مصادر محلية: قوات الاحتلال تقتحم مخيم الأمعري في مدينة البيرة... السبت 27 يونيو 2026 - 1:55 صباحًا قراءة المزيد صورة | قوات الاحتلال تقتحم عدة أحياء ببلدة كفر عقب شمال القدس المحتلة... السبت 27 يونيو 2026 - 1:31 صباحًا قراءة المزيد