خبر عاجل الثلاثاء 24 فبراير 2026 - 7:22 مساءً 46 مشاهدة المتحدثة باسم جيش الاحتلال: أطلقنا النار تحذيريًا تجاه جنود من الجيش اللبناني، بعد إقامتهم نقطة عسكرية بدون تنسيق قرب قواتنا العاملة في جنوب لبنان، خلال اليوم. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة لأول مرة منذ عقود.. مجلس النواب الأميركي يستعد للتصويت على وقف تمويل عسكري بقيمة... الأربعاء 24 يونيو 2026 - 1:54 مساءً قراءة المزيد وزير جيش الاحتلال كاتس يتحدى أمريكا علناً: حتى لو كان هناك طلب أمريكي، فلن ننسحب... الأربعاء 24 يونيو 2026 - 1:33 مساءً قراءة المزيد