خبر عاجل الإثنين 23 فبراير 2026 - 7:52 مساءً 50 مشاهدة درجة تأهب قصوى في المستشفيات الاسرائيلية، وزارة الصحة امرت مستشفى اسوتا تفعيل الأقسام تحت الأرضية شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة وزير جيش الاحتلال كاتس يتحدى أمريكا علناً: حتى لو كان هناك طلب أمريكي، فلن ننسحب... الأربعاء 24 يونيو 2026 - 1:33 مساءً قراءة المزيد أردوغان: سيحل السلام في منطقتنا رغماً عن "إسرائيل" ورغم مساعيها ليث الفتنة، ولن ... الأربعاء 24 يونيو 2026 - 1:27 مساءً قراءة المزيد