الإثنين 23 فبراير 2026 - 6:40 مساءً 45 مشاهدة تقارير لبنانية: قامت السفارة الأمريكية في لبنان اليوم بإجلاء عشرات من موظفيها عبر مطار رفيق الحريري الدولي كإجراء احترازي، تحسبًا للتطورات الإقليمية. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة يديعوت أحرونوت: لا زالت عمليات البحث مستمرة عن ملثمين اثنين تسللا إلى مستوطنة بي... السبت 27 يونيو 2026 - 8:49 صباحًا قراءة المزيد مصادر محلية: استشهاد الطفل وليد يوسف أبو جزر، 10 أعوام، متأثرًا بإصابته في قصف إ... السبت 27 يونيو 2026 - 8:49 صباحًا قراءة المزيد