الإثنين 23 فبراير 2026 - 2:29 مساءً 45 مشاهدة تقرير على قناة LBCI اللبنانية: قامت السفارة الأمريكية في لبنان بإجلاء عشرات من موظفيها اليوم عبر مطار رفيق الحريري الدولي كإجراء احترازي، على خلفية التطورات الإقليمية المحتملة. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم: "أيّ التزام ضدّ سيادة لبنان لن يمر".... السبت 27 يونيو 2026 - 10:10 صباحًا قراءة المزيد يديعوت أحرونوت: لا زالت عمليات البحث مستمرة عن ملثمين اثنين تسللا إلى مستوطنة بي... السبت 27 يونيو 2026 - 8:49 صباحًا قراءة المزيد