خبر عاجل الإثنين 23 فبراير 2026 - 9:13 صباحًا 50 مشاهدة المتحدث باسم جيش الاحتلال: الجيش الإسرائيلي يعلن انتهاء تطهير منطقة الخط الأصفر في رفح وتدمير الأنفاق فيها. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة آليات الاحتلال تشرع بتجريف أراضي المواطنين في قرية خربثا بني حارث غرب رام الله ف... الأربعاء 24 يونيو 2026 - 12:39 مساءً قراءة المزيد مستوطنون يعطبون مركبات ويخطون شعارات خلال اعتداءات نفذوها بين بلدتي تلفيت وجالود... الأربعاء 24 يونيو 2026 - 12:39 مساءً قراءة المزيد