الإثنين 23 فبراير 2026 - 9:01 صباحًا 42 مشاهدة هيئة شؤون الأسرى والمحررين: الأسرى والجرحى المحتجزون في عيادة سجن "الرملة" يعيشون أوضاعًا صحية صعبة، ويحتاجون نقلًا عاجلًا إلى مستشفيات خارجية لتلقي العلاج. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة رويترز عن مصادر أمنية: طائرة مسيرة تستهدف معسكراً لجماعة معارضة إيرانية شمال أرب... السبت 27 يونيو 2026 - 11:41 صباحًا قراءة المزيد الصحة بغزة: بلغ إجمالي ما وصل إلى مستشفيات قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، 8 ... السبت 27 يونيو 2026 - 11:27 صباحًا قراءة المزيد