الأحد 22 فبراير 2026 - 1:43 مساءً 39 مشاهدة أزمة الغاز تطلّ برأسها من جديد، وأصحاب محطات التوزيع يصرّحون: "إسرائيل" قلّصت كميات الغاز المورّدة إلى الضفة الغربية. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة 10 إصابات أحدهم حالته خطرة إثر قصف من مسيرة للاحتلال استهدف خيمة قرب مفترق ضبيط ... السبت 27 يونيو 2026 - 4:25 مساءً قراءة المزيد الصين تعلن طرد 13 مندوبًا بارزًا من المؤتمر الوطني لنواب الشعب، أعلى هيئة تشريعي... السبت 27 يونيو 2026 - 4:24 مساءً قراءة المزيد