السبت 21 فبراير 2026 - 4:23 مساءً 38 مشاهدة بحراسة جيش الاحتلال.. المسير الأسبوعي للمستوطنين على أطراف قرية بورين، جنوب نابلس. المتصفح لا يدعم عرض الفيديو. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة جيش الاحتلال يوسّع "الخط الأصفر" في مناطق مختلفة من قطاع غزة، بعد قصف مدفعي مكثف... السبت 27 يونيو 2026 - 9:59 مساءً قراءة المزيد وزارة المالية والتخطيط تطلق المرحلة التجريبية لتطبيق يبوس - استخدام التطبيق سيك... السبت 27 يونيو 2026 - 9:56 مساءً قراءة المزيد