الثلاثاء 17 فبراير 2026 - 1:04 صباحًا 41 مشاهدة قوات الاحتلال تُغلق المدخل الشمالي لمدينة سلفيت في الضفة الغربية بسواتر ترابية. المتصفح لا يدعم عرض الفيديو. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة الارتباط الفلسطيني يبلغ من الجانب الإسرائيلي بشكل رسمي عن استشهاد شابين من بلدة ... الإثنين 22 يونيو 2026 - 1:38 صباحًا قراءة المزيد مستوطنون يضرمون النيران في أراضي المواطنين في قرية شقبا، غرب رام الله.... الإثنين 22 يونيو 2026 - 12:16 صباحًا قراءة المزيد