الإثنين 16 فبراير 2026 - 5:53 مساءً 37 مشاهدة اعتصم 50 موظفًا أمام مقر شركة جوال في شارع الجلاء بمدينة غزة، احتجاجًا على قرار إنهاء خدماتهم بعد أكثر من 18 عامًا من العمل، مطالبين بصرف كامل حقوقهم العمالية وإنصافهم. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة الارتباط الفلسطيني يبلغ من الجانب الإسرائيلي بشكل رسمي عن استشهاد شابين من بلدة ... الإثنين 22 يونيو 2026 - 1:38 صباحًا قراءة المزيد مستوطنون يضرمون النيران في أراضي المواطنين في قرية شقبا، غرب رام الله.... الإثنين 22 يونيو 2026 - 12:16 صباحًا قراءة المزيد