الأحد 15 فبراير 2026 - 4:19 مساءً 35 مشاهدة بعد توقف 3 آبار بشكل كامل، مصلحة مياه محافظة القدس تعلن عن توقف جزئي في ضخ المياه من آبار عين سامية نتيجة الاعتداءات الأخيرة التي نفذها المستوطنون. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة بن غفير: "في النهاية، سيتعين على إسرائيل أن تواجه إيران وحدها، ومع كل الاحترام ل... الإثنين 22 يونيو 2026 - 9:09 صباحًا قراءة المزيد جانب من اقتحام واسع لقوات الاحتلال لبلدة كفر عقب شمال القدس المحتلة.... الإثنين 22 يونيو 2026 - 7:31 صباحًا قراءة المزيد