الأحد 15 فبراير 2026 - 11:31 صباحًا 38 مشاهدة تواصل شرطة الاحتلال ملاحقة العمال الفلسطينيين، حيث اعتقلت 15 عاملاً فلسطينياً أثناء توجههم إلى داخل الخط الأخضر. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة وزير الخارجية الإسرائيلي: لا مطامع في لبنان لكننا لن ننسحب من المنطقة الآمنة ولن... الإثنين 22 يونيو 2026 - 10:15 صباحًا قراءة المزيد وسائل إعلام تركية: إصابة سفينة شحن في البحر الأسود بمسيرة هجومية وأنباء عن إصابا... الإثنين 22 يونيو 2026 - 9:54 صباحًا قراءة المزيد