الجمعة 13 فبراير 2026 - 5:09 مساءً 48 مشاهدة رئيس أركان جيش الاحتلال إيال زامير: لم نتنازل عن نزع السلاح الكامل من قطاع غزة وتفكيك حماس من سلاحها، مستعدون للانتقال من الدفاع إلى الهجوم في غزة وسنرد على أي خرق. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة ترمب: إذا أساءت إيران التصرف، سأقوم بما يجب علي القيام به.. من المفترض ألا تستخد... الإثنين 22 يونيو 2026 - 11:28 مساءً قراءة المزيد قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات وتحقيقات ميدانية في قريتي الطيبة ورمانة، غرب جنين... الإثنين 22 يونيو 2026 - 11:05 مساءً قراءة المزيد