خبر عاجل الجمعة 13 فبراير 2026 - 3:23 مساءً 71 مشاهدة الهلال الأحمر: 6 إصابات اختناقاً بالغاز المسيل للدموع خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في منطقة أم الكبيش قرب طمون جنوب شرق طوباس. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة مستوطنون يهاجمون منزلًا ويُحطمون مركبات الفلسطينيين في قرية برقة شرق رام الله.... الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 12:48 صباحًا قراءة المزيد جيش الاحتلال ينفذ عملية نسف للمنازل داخل مناطق انتشاره شرق مدينة خانيونس... الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 12:48 صباحًا قراءة المزيد