الثلاثاء 10 فبراير 2026 - 11:19 مساءً 58 مشاهدة صور الأقمار الصناعية التي نشرتها رويترز من 1 فبراير (يمين) مقارنة بـ 17 يناير (يسار): قام الجيش الأمريكي بتسليح منصات إطلاق أنظمة الدفاع الجوي في قاعدة العديد في قطر. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة يسرائيل هيوم: عضو "الكنيست" المتطرف "تسفي سوكوت" يقدم مقترح قانون جديد يطالب بإل... الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 5:21 مساءً قراءة المزيد من أعمال الاحتلال الإنشائية التي ينفذها بمحيط المسجد الأقصى المبارك.... الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 5:20 مساءً قراءة المزيد