الثلاثاء 10 فبراير 2026 - 11:57 صباحًا 45 مشاهدة الدفعة السابعة من المرضى والجرحى، تغادر قطاع غزة عبر معبر رفح؛ لتلقي العلاج في الخارج. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة قوات الاحتلال تقتحم مخيم الأمعري في مدينة البيرة.... الخميس 25 يونيو 2026 - 2:25 صباحًا قراءة المزيد مراسل الميادين: زلزال بقوة 7 درجات على مقياس ريختر يضرب فنزويلا... الخميس 25 يونيو 2026 - 2:08 صباحًا قراءة المزيد