الإثنين 9 فبراير 2026 - 1:06 مساءً 61 مشاهدة وزيرة الاستيطان وعضو الكابينت أوريت ستروك: على مر السنين جرى استبعاد خيار السيطرة الإسرائيلية الكاملة على قطاع غزة، وبمجرد شطب هذا الخيار من النقاش أدى إلى اختيار بدائل أقل جودة من الناحية الأمنية. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة مصدر في مستشفى الشفاء: شهيد بنيران قوات الاحتلال خارج مناطق سيطرتها في بيت لاهيا... الخميس 25 يونيو 2026 - 9:32 صباحًا قراءة المزيد الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بجروح متوسطة في جنوب لبنان... الخميس 25 يونيو 2026 - 9:10 صباحًا قراءة المزيد