الجمعة 6 فبراير 2026 - 6:57 مساءً 47 مشاهدة جيش الاحتلال في بيان: قتلنا فلسطينيًا بعد عبوره الخط الأصفر واقترابه من قواتنا شمال غزة شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة صورة | مجددًا.. طيران الاحتلال يشن غارة على بلدة بيت ياحون، جنوب لبنان.... الجمعة 26 يونيو 2026 - 1:45 صباحًا قراءة المزيد قناة كان العبرية: وزير الخارجية الإسرائيلي "جدعون ساعر": على خلفية الأزمة المتصا... الجمعة 26 يونيو 2026 - 1:07 صباحًا قراءة المزيد