خبر عاجل الجمعة 6 فبراير 2026 - 3:24 مساءً 63 مشاهدة جيش الاحتلال: "سنهاجم بعد قليل مبنى في حي الزيتون بمدينة غزة وعلى السكان إخلاء المنطقة، وقريباً مبنى في خانيونس بسبب وجود بنى تحتية إرهابية" بحسب بيان للجيش . شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة التلفزيون الإيراني: رئيس الوفد التفاوضي قاليباف غادر إلى سلطنة عمان - قاليباف سي... الإثنين 22 يونيو 2026 - 7:07 مساءً قراءة المزيد نشوب حريق؛ جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز في بلدة كفر عقب، شمال القدس المح... الإثنين 22 يونيو 2026 - 6:55 مساءً قراءة المزيد