الجمعة 6 فبراير 2026 - 9:33 صباحًا 37 مشاهدة الجيش الإسرائيلي: إرهابيون أطلقوا النار ليلاً على قواتنا بشمال غزة في منطقة الخط الأصفر، ولم ترد أنباء عن إصابات. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة صورة | مجددًا.. طيران الاحتلال يشن غارة على بلدة بيت ياحون، جنوب لبنان.... الجمعة 26 يونيو 2026 - 1:45 صباحًا قراءة المزيد قناة كان العبرية: وزير الخارجية الإسرائيلي "جدعون ساعر": على خلفية الأزمة المتصا... الجمعة 26 يونيو 2026 - 1:07 صباحًا قراءة المزيد