خبر عاجل الخميس 5 فبراير 2026 - 5:14 مساءً 44 مشاهدة جهاز "الشاباك": مستوطنون يبادرون بالتواصل للعمل مع جهات إيرانية مقابل المال. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري يدعو الفلسطينيين إلى تكثيف وجودهم في المسجد ... الإثنين 22 يونيو 2026 - 5:54 مساءً قراءة المزيد القناة 14 عن نتنياهو: الجيش الإسرائيلي له حرية التصرف لإحباط أي تهديد مباشر أو ن... الإثنين 22 يونيو 2026 - 5:54 مساءً قراءة المزيد