الخميس 5 فبراير 2026 - 10:54 صباحًا 42 مشاهدة شاهد - قيام رئيس بلدية عطارة نزار المغربي بمحاولة تسليم المستوطن المتواجد في البؤرة الاستيطانية المقامة في منطقة الخربة في قرية عطارة، قرار إخلاء البؤرة الاستيطانية حيث رفض استلام القرار وكان برفقة رئيس البلدية صحفيين إسرائيليين من حركة السلام الآن. المتصفح لا يدعم عرض الفيديو. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة مستوطنون يشعلون النار في أراضي قرية برقة شرقي رام الله.... الجمعة 26 يونيو 2026 - 2:04 مساءً قراءة المزيد فلسطينيون يقيمون صلاة الجمعة على أراضي خلة الحمص جنوب يطا جنوب الخليل رفضًا للاس... الجمعة 26 يونيو 2026 - 2:04 مساءً قراءة المزيد