الخميس 5 فبراير 2026 - 10:30 صباحًا 40 مشاهدة الدفعة الرابعة من مرضى قطاع غزة تغادر صباح اليوم مقر جمعية الهلال الأحفي مدينة خايونس إلى معبر رفح البري، تمهيدًا لسفرهم إلى خارج القطاع لتلقي العلاج. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة مستوطنون يشعلون النار في أراضي قرية برقة شرقي رام الله.... الجمعة 26 يونيو 2026 - 2:04 مساءً قراءة المزيد فلسطينيون يقيمون صلاة الجمعة على أراضي خلة الحمص جنوب يطا جنوب الخليل رفضًا للاس... الجمعة 26 يونيو 2026 - 2:04 مساءً قراءة المزيد