الخميس 5 فبراير 2026 - 10:30 صباحًا 41 مشاهدة الدفعة الرابعة من مرضى قطاع غزة تغادر صباح اليوم مقر جمعية الهلال الأحفي مدينة خايونس إلى معبر رفح البري، تمهيدًا لسفرهم إلى خارج القطاع لتلقي العلاج. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة استشهاد شاب إثر استهدافه من قبل الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع ... الجمعة 26 يونيو 2026 - 3:28 مساءً قراءة المزيد قوات الاحتلال تغلق مدخل قرية المغير شمال شرق رام الله وتمنع دخول أو خروج من القر... الجمعة 26 يونيو 2026 - 3:26 مساءً قراءة المزيد