الخميس 5 فبراير 2026 - 10:06 صباحًا 38 مشاهدة شاهد - الدفعة الرابعة من مرضى غزة تغادر من خان يونس صباح اليوم باتجاه معبر رفح، في طريقها للعلاج خارج القطاع المتصفح لا يدعم عرض الفيديو. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة استشهاد شاب إثر استهدافه من قبل الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع ... الجمعة 26 يونيو 2026 - 3:28 مساءً قراءة المزيد قوات الاحتلال تغلق مدخل قرية المغير شمال شرق رام الله وتمنع دخول أو خروج من القر... الجمعة 26 يونيو 2026 - 3:26 مساءً قراءة المزيد