الأربعاء 4 فبراير 2026 - 6:11 مساءً 37 مشاهدة القناة 15 العبرية: بدأت الشرطة الإسرائيلية بتشغيل منطاد مراقبة فوق مدينة رهط، كجزء من إجراءات إنفاذ القانون لمواجهة ظاهرة الأسلحة غير القانونية في المنطقة. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة ثلاثة شهداء وجرحى جراء استهداف مسيّرة للاحتلال مركبة في مخيم المغازي وسط قطاع غز... الجمعة 26 يونيو 2026 - 6:13 مساءً قراءة المزيد مستوطنون وشرطة الاحتلال يعتدون على سائق باص مقدسي في مدينة القدس المحتلة... الجمعة 26 يونيو 2026 - 5:54 مساءً قراءة المزيد