الأربعاء 4 فبراير 2026 - 12:30 مساءً 43 مشاهدة شرطة الاحتلال تعتقل شقيقين بعد مداهمة منزلاً في بلدة العيزرية شرقي القدس المحتلة، بذريعة العثور على بندقية M-16، ومنظار قنص وبندقيتي غاز وذخيرة. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة صورة| من مراسم توقيع الاتفاق بين لبنان وإسرائيل في الولايات المتحدة الأمريكية... الجمعة 26 يونيو 2026 - 9:27 مساءً قراءة المزيد اندلاع مواجهات في بلدة "سعير" شمال شرق الخليل، وقوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز.... الجمعة 26 يونيو 2026 - 9:01 مساءً قراءة المزيد