الإثنين 2 فبراير 2026 - 2:41 مساءً 44 مشاهدة متابعة| قوات الاحتلال تنصب بوابة جديدة قرب مستوطنة عوفرا شرق رام الله، علماً أن الطريق مغلقة منذ أكتوبر ٢٠٢٣. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة جيش الاحتلال يعتقل الشاب محمود أحمد أبو عرام بعد مطاردة رعاة الأغنام في منطقة وا... السبت 27 يونيو 2026 - 8:16 صباحًا قراءة المزيد أبرز التطورات: - قصف مدفعي وعمليات نسف نفذتها قوات الاحتلال في مناطق عدة من قطا... السبت 27 يونيو 2026 - 8:14 صباحًا قراءة المزيد