خبر عاجل السبت 31 يناير 2026 - 11:54 مساءً 69 مشاهدة شركة أبل الأمريكية تعلن رسميا استحواذها على شركة "كيو.إيه آي" الإسرائيلية الناشئة، في صفقة قُدرت بنحو ملياري دولار. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة مشهد يوثق سلسلة الغارات التي نفذها الاحتلال صباح اليوم على شارع في حي الرمال بمد... الإثنين 22 يونيو 2026 - 12:51 مساءً قراءة المزيد جيش الاحتلال يقوم بتوزيع إخطارا ت ببلدة سيلة الظهر جنين على البيوت القريبة من ال... الإثنين 22 يونيو 2026 - 12:33 مساءً قراءة المزيد