الأربعاء 21 يناير 2026 - 6:43 مساءً 40 مشاهدة صورة | منشورات علقها جنود الاحتلال احتفالاً بمرور عام على العدوان على مدينة جنين ومخيمها. شارك هذا الخبر فيسبوك تويتر تليجرام واتساب نسخ الرابط أخبار ذات صلة ضباط مغاربة وصلوا إلى إسرائيل للمشاركة في القوة الدولية بغزة.. "مجلس السلام" يعل... الأربعاء 24 يونيو 2026 - 12:36 صباحًا قراءة المزيد استشهاد الفلسطيني آدم أبو حدايد متأثرًا بإصابته في قصف الاحتلال على مواصي خان يو... الأربعاء 24 يونيو 2026 - 12:35 صباحًا قراءة المزيد